حدائق اللغات والعلوم الإنسانية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حدائق اللغات والعلوم الإنسانية

منتدى تعليمي أدبي تربوي تثقيفي
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الفهرس العام لموضوعات البرنامج الأساسي للنصوص الأدبية وروافدها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى بن الحاج 1
مشرف عام
مشرف عام



عدد الرسائل : 1200
العمر : 54
المنطقة : تيارت
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

الفهرس العام لموضوعات البرنامج الأساسي للنصوص الأدبية وروافدها  Empty
مُساهمةموضوع: الفهرس العام لموضوعات البرنامج الأساسي للنصوص الأدبية وروافدها    الفهرس العام لموضوعات البرنامج الأساسي للنصوص الأدبية وروافدها  I_icon_minitimeالأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 0:11

بسم الله الرحمن الرحيم و به أستعين ...و أصلي و أسلم على أشرف المرسلين و على آله و صحبه أجمعين ، أما بعد

فهذا هو الفهرس العام لموضوعات البرنامج الأساسي للنصوص الأدبية وروافدها و موضوعات التقويم النقدي للأقسام الأدبية ) خاصة أدب و لغات أجنبيةاعتمادا الى طريقة التقويم في البكالوريا و هذا ما يجب أن يركز اليهالتلميذ المقبل على البكالوريا من دروس أساسية لجميع الشعب الأدبية...
وعلى تلميذ شعبة أدب و فلسفة أن يضيف الدروس التي وردت في البرنامج الخاص بهذه الشعبة خاصة فيالبناء اللغوي و الفني كمعاني حروف الجر و العطف و غير هما....
فهذا الجدول سيأخذ بيد التلميذ إلى ما هو ضروري و أساسي في نشاط البناء اللغوي و الفني و النقدي فيمكن اعتبار هذا الجدول خطة للسير وفقها خلال العام الدراسي كله و فيما يتعلق بمحتوى هذا البرنامج فقلد أنجزنا سابقا كراسة تحتوي على مادة هذه النشاطات كلها بالتفصيل و هي موجودة على الشبكة و يمكن لكم تحميلها.... أما ما ورد في الكتاب المدرسي من نصوص تواصلية و نصوص للمطالعة فذلك كان هدفه تدريب التلميذ على التعامل مع أسئلة الامتحانات لا غير...
و إليكم رابط البرنامج

http://www.mrkzgulf.com/do.php?id=39170
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://daifi.yoo7.com
 
الفهرس العام لموضوعات البرنامج الأساسي للنصوص الأدبية وروافدها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حدائق اللغات والعلوم الإنسانية :: أوليات :: منتدى الأســــاتــــذة-
انتقل الى: